سياسة الشحن

سياسة الشحن المحلي

وقت معالجة الشحنة

سيتم معالجة جميع الطلبات خلال 1-2 يوم عمل من تاريخ الاستلام. إذا واجهت شحنتك تأخيرًا كبيرًا، فسنقوم بالاتصال بك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

أسعار الشحن وتقديرات التسليم

رسوم الشحن لطلبك متضمنة في السعر الذي تشتري به. الشحن متاح فقط في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.


تأكيد الشحنة وتتبع الطلب

ستصلك رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحنة تتضمن رقم التتبع الخاص بك بمجرد شحن طلبك. سيُفعّل رقم التتبع خلال ٢٤ ساعة.

الأضرار

شركة بريميوم آند فاين للمواد الغذائية ذ.م.م. غير مسؤولة عن أي منتجات تالفة أو مفقودة أثناء الشحن. في حال استلامك طلبك تالفًا، يُرجى تقديم شكوى لشركة الشحن. يُرجى الاحتفاظ بجميع مواد التغليف والبضائع التالفة قبل تقديم الشكوى.

سياسة الشحن الدولية

نحن لا نقوم حاليًا بالشحن خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

عناوين شحن غير صحيحة ورفض التسليم

نبذل قصارى جهدنا للتحقق من عنوان الشحن المُدخل عند إتمام عملية الشراء لضمان صحته. في حال تعذر التحقق من العنوان، سنحاول التواصل مع العميل لتزويده بعنوان مُحدّث. في حال تعذر تحديث العنوان، سيتم إلغاء الطلب واسترداد المبلغ.

لن تتحمل شركة Premium & Fine Foodstuff LLC أي مسؤولية إذا قدم العميل عنوان شحن خاطئ ولم نتمكن من استرداد الطرد.

عناوين شحن غير صحيحة ورفض التسليم

إذا لم تستلم طلبك، ولكن شركة الشحن أبلغتنا باستلامه، يُرجى إبلاغنا في أقرب وقت ممكن عبر البريد الإلكتروني support@premiumfinefood.com. سنرفع دعوى قضائية ضد شركة الشحن. ستتدخل الجهات الأمنية المحلية. سنقوم باستبدال طلبك أو رد ثمنه عند انتهاء التحقيق. يُرجى الانتظار حتى ٢١ يومًا لإجراء التحقيق.

لن تتحمل شركة Premium & Fine Foodstuff LLC أي مسؤولية إذا قدم العميل عنوان شحن خاطئ ولم نتمكن من استرداد الطرد.